منتديات الملكي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

منتديات الملكي


 
الرئيسيةالملكيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» نص مسرحية فلسفة موت
الخميس يوليو 14, 2011 5:18 am من طرف عاشق نادال

» بطولة فيفا 2007
الأربعاء يونيو 09, 2010 5:04 pm من طرف yazan

» التعارف
السبت أبريل 24, 2010 11:59 am من طرف عاشق نادال

» تصميمان جديدان للماتدور نادال
الثلاثاء مارس 09, 2010 3:58 am من طرف عاشق نادال

» عملية إغتيال المبحوح
الثلاثاء مارس 09, 2010 3:55 am من طرف عاشق نادال

» اقوى كاميرا خفية بالعالم روعه
الثلاثاء مارس 09, 2010 3:53 am من طرف عاشق نادال

» فضيحة مهند و نور - التي لم تبث على التلفاز
الخميس فبراير 25, 2010 12:48 am من طرف barca4ever

» راب فلسطيني
الخميس فبراير 25, 2010 12:39 am من طرف barca4ever

» برنامج لمشاهدة المباريات(روعة)
الخميس فبراير 11, 2010 6:59 pm من طرف madridi4ever


شاطر | 
 

 سوديرلنج يتطلع إلى مواجهة محتملة مع فيدرر خلال بطولة كابيتالا العالمية للتنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المتدور رافا
عضو جديد
عضو جديد
avatar

فارغ

عدد المساهمات : 9
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 27

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع: 1

مُساهمةموضوع: سوديرلنج يتطلع إلى مواجهة محتملة مع فيدرر خلال بطولة كابيتالا العالمية للتنس   الخميس ديسمبر 31, 2009 2:35 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[/b]يشارك نجم التنس السويدي روبن سوديرلنج المصنف ثامن عالمياً في بطولة كابيتالا العالمية للتنس بعد أن قدم مفاجأة كبيرة بوصوله إلى الدور النهائي في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أوائل العام الحالي.

وقد بلغ السويدي الدور النهائي في بطولة الجراند سلام للمرة الأولى خلال مشواره الرياضي بعد تغلبه على الاسباني رافائيل نادال لينهي مسلسل انتصاراته في 31 مباراة متتالية خلال البطولة، كما تأهل السويدي بعد ذلك إلى الدور النهائي للبطولة ليلتقي المصنف أول عالمياً روجر فيدرر عقب تغلبه على الروسي نيكولاي دافيدينكو بنتيجة (6-1 6-3 6-1) وفيرناندو جونزاليس بنتيجة (6-3 7-5 5-7 4-6 6-4). وخسر سوديرلنج أمام السويسري فيدرر بنتيجة (6-1 7-6 6-4) إلا أنه أعرب عن تطلعه إلى تعويض خسارته ولقاء فيدرر مجدداً خلال بطولة كابيتالا العالمية للتنس.

وصرح سوديرلنج قائلاَ:

"لقد تحقق حلمي عندما تمكنت من الوصول إلى الدور النهائي في بطولة جراند سلام للمرة الأولى على الإطلاق، إنه شيء تطلعت إليه طوال حياتي وقد بذلت قصارى جهدي لتحقيقه".

"وكما سيقول أي لاعب تنس، إن اللعب أمام روجر فيدرر في نهائي بطولة جراند سلام غالباً ما يكون أمراً صعباً".

وقد يحظى سوديرلنج بهذه الفرصة إذا بلغ الدور نصف النهائي لبطولة كابيتالا العالمية للتنس متخطياً عقبة السويسري ستانيسلاس واورينكا في مباراة اليوم الافتتاحي للبطولة.

وسيكون لدى سوديرلنج فرصة جيدة خلال البطولة بعد أن حقق أفضل نتائجه خلال الموسم الماضي بفوزه في 47 مباراة ووصوله إلى الأدوار الربع نهائية وما فوقها في11 من بين 22 بطولة شارك فيها. وعقب أداءه الرائع في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، تمكن سوديرلنج من الفوز بأول بطولة له على الملاعب الطينية على أرضه خلال بطولة كاتيلا المفتوحة للتنس في السويد.

يشار أن أفضل نتائج لسوديرلنج في بطولات الجراند سلام كانت خلال بطولة ويمبلدون حيث بلغ الجولة الرابعة ووصل إلى الدور ربع النهائي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة حيث خسر أمام فيدرر في كلا البطولتين. كما فاز ببطولة تشالينجر التابعة لاتحاد لاعبي التنس المحترفين في مدينة صن رايز بفلوريدا خلال شهر مارس الماضي، وتأهل إلى بطولتي ماليزيا المفتوحة للتنس وبطولة الصين المفتوحة للتنس قبل مشاركته في بطولة شنغهاي للأساتذة حيث تمكن بعدها من الانضمام إلى قائمة أفضل عشرة لاعبين على مستوى العالم للمرة الأولى على الإطلاق.

كما قدم سوديرلنج أداءً جيداً في بطولة نهاية الموسم لاتحاد لاعبي التنس المحترفين حيث استطاع التغلب على المصنف ثاني عالمياً رافائيل نادال في أول مباراة له في البطولة إلا أنه خرج من الدور نصف النهائي على يد خوان مارتن ديل بورتو.

وأضاف سوديرلنج الذي يستمتع بممارسة تنس الطاولة ومشاهدة فيلم جلادياتور: "لقد كان العام الماضي جيداً للغاية، وآمل الآن أن أستكمل مشوار العام الماضي وأن أحقق بداية طيبة خلال موسم 2010 بتغلبي على كبار اللاعبين المشاركين في أبوظبي".

يتحدث سوديرلنج السويدية والإنجليزية وبدأ ممارسة لعبة التنس في سن الخامسة وشارك في أول بطولة رسمية للناشئين في لكسمبورج في سن الرابعة عشرة، وأصبح سوديرلنج أول لاعب سويدي يصل إلى نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس منذ أن بلغ مدربه ماجنوس نورمان نهائيات البطولة في عام 2000، كما يعد حالياً أول لاعب سويدي ضمن أفضل 200 لاعب على قائمة تصنيف اتحاد لاعبي التنس للمحترفين.

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوديرلنج يتطلع إلى مواجهة محتملة مع فيدرر خلال بطولة كابيتالا العالمية للتنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الملكي :: ––––•(-• المنتديات الرياضية •-)•–––– :: التنس-
انتقل الى: